الإعلان عن توظيف أساتذة مساعدين قسم ب بجامعة البليدة 2012-2013
تاريخ الإعلان في الجرائد الوطنية: 25 جويلية 2012
تم فتح أزيد من 90 منصب وفق التفاصيل التالية:
إضغط على الصور لرؤيتها بحجمها الطبيعي
أو قم بتحميل الإعلان: باللغة العربية: حمل من هنا باللغة الفرنسية: حمل من هنا
04 - الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح ( 00 الى 04 نقاط )
- ان المترشحين الذين يستوفون للشروط القانونية سوف يتم استدعاءهم بواسطة رسالة موصى عليها
إضغط على الصور لرؤيتها بحجمها الطبيعي
أو قم بتحميل الإعلان: باللغة العربية: حمل من هنا باللغة الفرنسية: حمل من هنا
تكوين ملف الترشح :
- طلب خطي للمشاركة ، مع تحديد العنوان بكل دقة / رقم الهاتف و / أو الفاكس ، البريد الالكتروني
- بيان للسيرة الذاتية ( تحديد الدراسات الخاصة بالتدرج ، التاريخ الاولي للتسجيل قصد نيل شهادة الماجستير ، تاريخ و مكان الحصول على شهادة الماجستير ،
التسجيل لتحضير شهادة الدكتوراه ، النشاطات العلمية و البيداغوجية ، ارفاق نسخ من شهادة الباكالوريا ، الليسانس ، مهندس ، الدراسات العليا الخ ... )
- نسخة طبق الأصل للشهادة أو المؤهل مصادق عليه ( + الشهادة المعادلة بالنسبة للشهادات الأجنبية ) . يجب أن تكون شهادة الماجستير أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير قريب من الحسن على الأقل
- شهادات التسجيل في الدكتوراه مصادق عليها ، ان وجدت ،
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية [ مصادق عليها ]
- صورتان [ 02 ] شمسيتان
- شهادة مصادق عليها تثبت وضعية المعني تجاه الخدمة الوطنية [ تأجيل ، مؤجل التجنيد ، مستثنى أو معفى ] ،
- شهادة السوابق العدلية ( ب رقم 03 ) ( الأصلية ) على ان لا يتجاوز تاريخ صدورها 03 أشهر
- وثائق تثبت عند الاقتضاء القيام بأعمال التدريس شريطة ان تكون ممضية من طرف عمداء الكليات ، مدراء المدارس او المعاهد ، مدراء المراكز الجامعية [ شهادة المؤسسة المستخدمة ] بالنسبة للأساتذة المؤقتين و المشاركين ،
- وثائق تثبت القيام بأعمال البحث العلمي ، منشورات [ ان وجدت ] ، شهادة تثبت حالة تقدم عمل البحث لتحضير شهادة الدكتوراه مصادق عليها من قبل المشرف ،
- نسخة مصادق عليها من شهادة السماح بالمشاركة في عملية التوظيف محررة من طرف المؤسسة المستخدمة ، بالنسبة للمترشحين الموظفين او العاملين ،
* يتوجب على المترشحين الناجحين استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الادارية الاتية :
- شهادة الجنسية الجزائرية ( الاصلية )
- مستخرج من شهادة الميلاد او شهادة عائلية للحالة المدنية بالنسبة للمترشحين المتزوجين
- شهادتان طبيتان ( واحدة في الطب العام و الأخرى في الأمراض الصدرية )
- اربعة [ 04 ] صور شمسية .
* تنقيط معايير الاختيار:
01 - ملاءمة شعبة اختصاص تكوين المترشح لمتطلبات الرتبة ( 00 الى 05 نقاط )
02 - التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص ( 00 الى 05 نقاط )
03 - الدراسات و الاشغال المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه ( 00 الى 02 نقطتين )
05 - المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 00 الى 04 نقاط )
- يجب أن ترسل ملفات الترشح في اجل أقصاه 30 يوم عمل ابتداء من تاريخ اول اعلان في الصحافة المكتوبة إلى العنوان التالي :
السيدة : رئـيسـة جــامعـة امحمـد بوقــرة ، بــومرداس نهــج الاستقــلال 35000 ( بــومرداس ) |
- ان المترشحين الذين يستوفون للشروط القانونية سوف يتم استدعاءهم بواسطة رسالة موصى عليها
- توجه طعون المترشحين الذين لم يتم انتقاءهم خلال هذه المسابقة الى السيدة : مديرة جامعة امحمد بوقرة ( بومرداس )
- كل ملف ناقص او يودع بعد الآجال المحددة أو لا يتماشى و التخصصات المطلوبة سوف يتم رفضه.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق