الأربعاء، 25 يوليو 2012

الإعلان مسابقة عن توظيف أساتذة مساعدين قسم ب بجامعة بومرداس 2012-2013

الإعلان عن توظيف أساتذة مساعدين قسم ب بجامعة البليدة 2012-2013

تاريخ الإعلان في الجرائد الوطنية: 25 جويلية 2012
تم فتح أزيد من 90 منصب وفق التفاصيل التالية:

إضغط على الصور لرؤيتها بحجمها الطبيعي
أو قم بتحميل الإعلان:  باللغة العربية: حمل من هنا   باللغة الفرنسية: حمل من هنا




      تكوين ملف الترشح :

 - طلب خطي للمشاركة ، مع تحديد العنوان بكل دقة / رقم الهاتف و / أو الفاكس ، البريد الالكتروني
 - بيان للسيرة الذاتية ( تحديد الدراسات الخاصة بالتدرج ، التاريخ الاولي للتسجيل قصد نيل شهادة الماجستير ، تاريخ و مكان الحصول على شهادة الماجستير ،
التسجيل لتحضير شهادة الدكتوراه ، النشاطات العلمية و البيداغوجية ، ارفاق نسخ من شهادة الباكالوريا ، الليسانس ، مهندس ، الدراسات العليا الخ ... )
        - نسخة طبق الأصل للشهادة أو المؤهل مصادق عليه ( + الشهادة المعادلة بالنسبة للشهادات الأجنبية ) . يجب أن تكون شهادة الماجستير أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير قريب من الحسن  على الأقل   
       - شهادات التسجيل في الدكتوراه مصادق عليها ، ان وجدت ،
        - نسخة من بطاقة التعريف الوطنية [ مصادق عليها ] 
        - صورتان [ 02 ] شمسيتان
        - شهادة مصادق عليها تثبت وضعية المعني تجاه الخدمة الوطنية  [ تأجيل ، مؤجل التجنيد ، مستثنى أو معفى ] ،        
      - شهادة السوابق العدلية ( ب رقم 03 ) ( الأصلية ) على ان لا يتجاوز تاريخ صدورها 03 أشهر
      - وثائق تثبت عند الاقتضاء القيام بأعمال التدريس شريطة ان تكون ممضية من طرف عمداء الكليات ، مدراء المدارس او المعاهد ، مدراء المراكز الجامعية [ شهادة المؤسسة المستخدمة ] بالنسبة للأساتذة المؤقتين و المشاركين ،
      - وثائق تثبت القيام بأعمال البحث العلمي ، منشورات [ ان وجدت ] ، شهادة تثبت حالة تقدم عمل البحث لتحضير شهادة الدكتوراه مصادق عليها من قبل المشرف ،
      - نسخة مصادق عليها من شهادة السماح بالمشاركة في عملية التوظيف محررة من طرف المؤسسة المستخدمة ، بالنسبة للمترشحين الموظفين او العاملين ،


  * يتوجب على المترشحين الناجحين استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الادارية الاتية :
    - شهادة الجنسية الجزائرية ( الاصلية )     
    - مستخرج من شهادة الميلاد او شهادة عائلية للحالة المدنية بالنسبة للمترشحين المتزوجين
   - شهادتان طبيتان ( واحدة في الطب العام و الأخرى في الأمراض الصدرية )
   - اربعة [ 04 ] صور شمسية .

     * تنقيط معايير الاختيار:

01 - ملاءمة شعبة اختصاص تكوين المترشح لمتطلبات الرتبة ( 00 الى 05 نقاط )
02 - التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص ( 00 الى 05 نقاط )
03 - الدراسات و الاشغال المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه ( 00 الى 02 نقطتين )

 04 - الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح ( 00 الى 04 نقاط )
05 - المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 00 الى 04 نقاط ) 

 - يجب أن ترسل ملفات الترشح في اجل أقصاه 30 يوم عمل ابتداء من تاريخ اول اعلان  في الصحافة المكتوبة إلى العنوان التالي :

السيدة : رئـيسـة جــامعـة
امحمـد بوقــرة ، بــومرداس
نهــج الاستقــلال
35000 ( بــومرداس )


  - ان المترشحين الذين يستوفون للشروط القانونية سوف يتم استدعاءهم بواسطة رسالة موصى عليها
  -  توجه طعون المترشحين الذين لم يتم انتقاءهم خلال هذه المسابقة الى السيدة : مديرة جامعة امحمد بوقرة ( بومرداس )
 - كل ملف ناقص او يودع بعد الآجال المحددة أو لا يتماشى و التخصصات المطلوبة سوف يتم رفضه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق