الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

شركة التأمين AXA الجزائر تطلق خدمة التصريح الالكتروني للحوادث




أعلنت شركة التأكين AXA الجزائر أنها على وشك إطلاق منتج جديد يسمى AXA Connect أو AXA للإتصال.

AXA Connect هو تطبيق خاص بالهواتف الذكية من نوع أيفون و أندرويد ويقدم هذا التطبيق عددا من الخدمات بما فيها التصريح المسبق لحوادث السيارات عن بعد بدون التنقل إلى الوكالات التجارية ل AXA. وبمجرد ارسال الزبون للتصريح يتم الاتصال به بشكل سريع لتحديد اليوم الذي الذي يتم فيه إجراء الخبرة للسيارة لتحديد حجم الضرر الذي لحق بالسيارة ومبلغ التعويض المقابل له، ويحصل الزبون على التعويض في نفس اليوم.
وإلى جانب هذه الخدمة يتم تقديم خدمات أخرى مثل عناوين الوكالات التجارية لأكسا و مراكز خدمة العملاء و خدمات المساعدة و المراكز الطبية الأقرب و إمكانية الوصول إلى أرقام الطوارئ.
للتذكير فإن AXA  الجزائر بدأت نشاطها في شهر ديسمبر 2011 وقد سجلت دخول قوي للسوق الجزائري من خلال المنتجات الكثيرة  التي تقدمها ولعل أبرزها التعويض على الضرر في نفس يوم وقوع الحادث حيث تم تعويض 70% من الحوادث في نفس يوم إجراء الخبرة على السيارة ، وبعد سنة من النشاط التجاري أصبحت أكسا تملك أكثر من 200 موظف تلقوا أكثر من 12000 ساعة من التدريب بالإظافة إلى مركزين للخدمات و 25 وكالة تجارية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق