تنويع التدريس في الفصل .. دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم |
أصدرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة UNESCO – المكتب الإقليمي بلبنان ، كتاب: تنويع التدريس في الفصل – دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي، 1429هـ – 2008م، من تأليف أ.د. كوثر حسين
كوجك و آخرون.
الكتاب يتألف من ثمانية فصول تقع في 236 صفحة. وعناوين هذه الفصول هي كما يلي: ما المقصود بتنويع التدريس؟ – لماذا نحتاج إلى تنويع التدريس؟ – ما عناصر التدريس التي يمكن تنويعها؟ – ما الاستراتيجيات الفعالة في تنويع التدريس؟ – ما العلاقة بين تنويع التدريس والتعلم النشط؟ – ما العلاقة بين تنويع التدريس و تنظيم الفهم؟ – كيف يتم تنويع التقييم؟ – وفي الختام، كيف أبدأ.
الكتاب، يضم ، بالإضافة إلى مادته العلمية ، أنشطة واستمارات متعددة، ورسومات ومخططات توضيحية.
الكتاب : تنويع التدريس في الفصل .. دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي
المؤلف :د. كوثر حسين كوجك وآخرون
الناشر :مكتب اليونسكو الأقليمي في الشرق الأوسط
عدد الصفحات : 236
الحجم : 7.2 م.ب.
معاينة الكتاب : Archive - G.Drive
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق