الجمعة، 28 نوفمبر 2014

تنويع التدريس في الفصل .. دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي pdf

تنويع التدريس في الفصل .. دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم
كتاب تنويع التدريس فى الفصل دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم
أصدرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة UNESCO – المكتب الإقليمي بلبنان ، كتاب: تنويع التدريس في الفصل – دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي، 1429هـ – 2008م، من تأليف أ.د. كوثر حسين
كوجك و آخرون.
الكتاب يتألف من ثمانية فصول تقع في 236 صفحة. وعناوين هذه الفصول هي كما يلي: ما المقصود بتنويع التدريس؟ – لماذا نحتاج إلى تنويع التدريس؟ – ما عناصر التدريس التي يمكن تنويعها؟ – ما الاستراتيجيات الفعالة في تنويع التدريس؟ – ما العلاقة بين تنويع التدريس والتعلم النشط؟ – ما العلاقة بين تنويع التدريس و تنظيم الفهم؟ – كيف يتم تنويع التقييم؟ – وفي الختام، كيف أبدأ.
الكتاب، يضم ، بالإضافة إلى مادته العلمية ، أنشطة واستمارات متعددة، ورسومات ومخططات توضيحية.



الكتاب : تنويع التدريس في الفصل .. دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي
المؤلف :د. كوثر حسين كوجك وآخرون
الناشر :مكتب اليونسكو الأقليمي في الشرق الأوسط
عدد الصفحات : 236
الحجم : 7.2 م.ب.
معاينة الكتاب : Archive - G.Drive






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق