الثلاثاء، 15 مايو 2012

الاستراتيجية التسويقية لشركة نوكيا

*مــــــــقــدمـــة*
(اعمل بمتعة وراحة بال، مدركًا أن الأفكار الصائبة والمجهود
ينتج عنه لا محالة كل ما هو صائب وحق) جيمس آلين.
انطلاقا من هذا القول ابتدأت بحثي عن شركة نوكيا العالميــة والذي عملت على أساسه نوعاما.
من منا لا يحمل نوكيا؟ هذا ما يقوله الشخص الذي يريد أن يشتري جهاز محمول جديد, فهو يقول هذا الكلام؛ لأنه منطقيُّ إلى حد كبير, فكثير من الناس، وخاصة في الوطن العربي يفضلون شراء منتجات شركة نوكيا من المحمول, ومن ثم يمكن القول أن شركة (نوكيا) تعتبر من أهم شركات الهواتف المحمولة في العالم, وهي ليست متخصصة في صناعة الهواتف المحمولة فقط، بل أيضًا في صناعة الأجهزة الإلكترونية, وتحتل المركز الثالث على مستوى العالم في هذه الصناعة، فماذا تعرف عن هذه الشركة؟ وكيف كانت بدايتها؟ وما هو سر نجاحها؟ هل هو الإصرار أم الحظ؟ دعنا نتعرف سويًّا على خطوات الوصول إلى القمة.

مزيد من المعلومات »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق