السبت، 21 يونيو 2014

لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأة لــ آلان وباربرا بيز


كتاب الذي حقق أعلى نسبة مبيعات عالمياً يحتوى على :
لماذا تسبب مسألة الحب الحيرة للرجال ؟
لماا يتجنب الرجال الإلتزام والمسؤولية ؟
لماذا يعتقد الرجال في كل أنحاء العالم أن النساء دائمات التذمر؟
لماذا لاتتحدث النساء بشكل مباشر أبداً؟

مقتطفات من الكتاب



مقدمة

إننا نولد عراة و مبللين و جائعين و بعد ذلك تزداد الأمور سوءا . مثل صيني

لماذا يكذب الرجال ؟ و لماذا يشعرون بأنهم يجب أن يكونوا محقين في جميع الأمور ؟ و لماذا يتجنبون الالتزام ؟ و على الجانب الاخر ، لماذا تصرخ النساء طلبا للاستقلال ؟ و لماذا يعدن تناول احد الموضوعات مرارا و تكرارا ؟ و لماذا لا يكثرن من طلب ممارسة الجنس ؟
-لماذا يكذب الرجل إن الفجوة و سوء الفهم و الصراع الذي يميز العلاقة بين الجنسين مازال قائما – حتى في القرن الحادي و العشرين – في جميع أوجه حياتنا ، تماما كما كان في عهد آدم و حواء . فبعد ثلاثة عقود من البحث في الاختلافات بين الرجل و المرأة و اجراء التجارب و تحليل العديد من الافلام و تأليف الكتب و الاشتراك في برامج التلفاز و عقد المؤتمرات تلقينا عشرات الآلاف من الاسئلة حول السبب الذي يجعل الرجل و المرأة ينتهجان طرقا سلوكية مختلفة . و قد جاءت جميع الخطابات و المكالمات الهاتفية و الرسائل الالكترونية من أناس اصيبوا بالارتباك من جراء ما يفعله الجنس الاخر و يشعرون بالاحباط و اليأس من أن يعرفوا كيف يتعاملون معهم . و نتيجة لهذا قمنا بتأليف كتاب " لماذا يكذب الرجل و تبكي المرأة " . لقد جمعنا في هذا الكتاب اربعين سؤالا من بين أكثر الاسئلة التي يطرحها القراء و الجماهير في كل انحاء العالم بعد أن سعينا جاهدين للاجابة عنها مستعينين بخبراتنا و ابحاثنا و مختلف التقارير و احدث الدراسات و العلوم و اخيرا فطرتنا السليمة . و بعد ذلك قمنا بابتكار حلول عملية لنضعك على المسار الصحيح للتواصل مع الجنس الاخر .
إن كتاب " لماذا يكذب الرجل و تبكي المرأة " يتعامل مع تلك الاسئلة التي يجب أن نعرف الاجابة عنها و التي تطرحها النساء على انفسهن في الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة . و من هذه الاسئلة " لماذا يرمق الرجال نساء اخريات بنظراتهم ؟ " و " لماذا يخبرونني دائما بما يجب على فعله ، و كيف يجب أن افكر ؟ و على صعيد اخر هناك تلك المعضلات التي يواجهها الرجال في العاشرة صباحا من يوم الجمعة ، و ذلك عندما يستيقظون و قد وجدوا أن زوجاتهم لسن بجوارهم أو عندما لا يتحدثون اليهن كما أننا نبحر عبر الاسئلة التي يطرحها الرجال أيضا : " لماذا لا تتحدث النساء مطلقا بشكل مباشر ؟ " " لماذا يتذمرن طوال الوقت ؟ " ، " لماذا ينبغي علي أن اجمع جواربي في العاشرة من صباح ؟ يوم الجمعة ؟ "

بيانات الكتاب



الاسم : لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأة
تأليف : آلان وباربرا بيز
الترجمة : مكتبة جرير
الناشر : مكتبة جرير
عدد الصفحات : 333 صفحة
الحجم : 8 ميجا بايت

تحميل كتاب لماذا يكذب الرجل وتبكى المرأة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق