الخميس، 8 نوفمبر 2012

السكان الاصليين لمصر …………… بلال فضل

السكان الاصليين لمصر .. حكايات عن عبقريه المكان .. 6136499وبلاده الحكام وطرمخه البشر .. للكاتب الساخر بلال فضل

مشكلتي الثانية هي أنني أشعر بأكلان فظيع في ضهري، لا أدري هل سببه الحشرات التي يقسم زملائي أنها أقدم في المستشفى من بهيرة كبيرة الممرضات، أم سببه رقودي على السرير على وضع واحد كل هذا الوقت، مع أن التغيير سنة الحياة، نبهني عم عبد البديع إلى التباس الجملة الأخيرة وكونها يمكن أن تسوء موقفي في القضية، لكني أقسم لسيادتك أني لا أقصد منها شيء سوى أني فعلا أريد أن أمارس حقي الدستوري في الهرش وتغيير وضع رقودي على السرير، فانا لست دولة تستحمل أن تعيش ربع قرن على وضع واحد دون أن تغيير، أنا بشر ضعيف خلقت من تراب وسففت التراب ويلزمني بين الحين والآخر أن أتقلب على الجنبين، فهل هذا كثير علي سيادتك؟


صعقت المذيعه البلهاء عندما قلت لها على بلاطه اننى اكره موائد الرحمن.
طلبت الاجابه صريحه وانا كنت سأجيب بصراحه حتى لو لم يكن هناك بلاطه .... انا فعلآ لا احب موائد الرحمن : لاتتعجل بالحكم على وتتهمنى بقسوه القلب وانعدام الضمير وكراهيه الخير لفقراء الناس !!
فأنا اكره موائد الرحمن لانى لا اطيق ابدآ وتحت اى ظروف وفى ظل اى محسنات بديعيه حقيقه ان يكون هناك فى بلد هى فى رأيى من اغنى بلاد العالم فقراء يضطرون لانتظار شهر رمضان من السنه الى السنه لكى يكون بمقدورهم شم رائحه اللحمه
تتميز كتابات بلال فضل بالسخريه او مايعرف بالكوميديا السوداء .. حقآ هو كاتب يستطيع ان يتكلم عن اصعب المشاكل بطريقه كوميديه تجعلك تضحك وانت مجروح
عندما تقرا بلال فضل لاول مره ستدمن القراءه له .. فهو كاتب جيد وكتاباته تجذب القراء
لقراءه فصول كتاب السكان الاصليين لمصر .. قم بتحميل الكتاب من الرابط بالاسفل .. ونتمنى لكم قراءه ممتعه ومثمره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق