السبت، 13 ديسمبر 2014

الذين عادوا إلى السماء لـ انيس منصور

مجموعة من المقالات تتناول الأحداث الخارقة التى حدثت فى أماكن متفرقة.
مقدمة

مقدمة كنا فوق السحاب في طريقنا إلى هيوستن حيث تنطلق سفن الفضاء الامريكية ..
و من الطائرة كانت تحتنا صحراء حمراء جرداء .. تماما مثل ارض المريخ .. و من حين إلى حين نجد شيئا صغيرا لامعا يجري .. أنها إحدى السيارات .. واحدة من ملايين السيارات .. وليس من ذلك شيئا على سطح المريخ أو أي كوكب آخر نعرفه .. ثم اشجار خضراء .. حقول و غابات .. و سألت جاري و كان عالم الفضاء المصري د . فاروق الباز : قال لي :
الذين عادوا إلى السماء لـ انيس منصور قال : ماذا ؟ .
- ما رأيك لو أنني تكلمت و ظللت أنت تسمع ؟
- لا مانع عندي . و الله لقد تعبت من الكلام ..
- أنني اريد فقط أن استعرض معلوماتي ، و عليك أن تقوم بتصحيح ما أقول .. تصحيح مساري كما تفعلون في سفن الفضاء عندما تنطلق إلى القمر أو إلى أي كوكب آخر
- موافق تماما ..
و اعتدلت كأي تلميذ صغير أمام ناظر مدرسة ، أقول : لقد صدر لي كتاب اسمه (( الذين هبطوا من السماء )) . و هو أول كتاب باللغة العربية يتناول موضوعا هاما ، و هو أن سكان الكواكب الأخرى جاءوا إلى هذه الأرض . و تركوا اثارهم هنا .. و جئنا نحن بعد عشرات الالوف من السنين و اكتشفنا هذه الحقيقة .
- تمام .
- و لم نتمكن من معرفة هذه الحقيقة إلا بعد أن دخلنا عصر الفضاء .. أي عندما اطلقنا الاقمار الصناعية .. و جعلناها تدور حول الأرض .. و صورنا الأرض من فوق .. و صورنا الكواكب الأخرى و الشمس و النجوم من فوق أيضا .. ثم جعلنا الاقمار الصناعية محطات فضائية و اطلقنا منها سفنا إلى القمر و انزلناها عليه .. ثم جعلنا سفنا أخرى قواعد لاطلاق سفن إلى الأرض و هكذا .. و سوف يصبح القمر في يوم من الأيام مثل قاعدة هيوستون هذه .
- تمام .
- ورجعنا إلى كل الكتب القديمة التي تحدثت عن أشياء غريبة أم نكن نفهمها .. ثم اعدنا قراءة كتب الأساطير القديمة . و إذا بنا نكتشف معاني جديدة لها ..
- تمام ..
- مثلا كتاب (( التوراة )) و بالذات سفر حزقيال .. ذلك النبي اليهودي الذي وصف سفينة فضاء نزلت امامه بالقرب من بغداد قبل أن نعرف سفن الفضاء بألوف السنين .. و عندما فسر العلماء ما رآه حزقيال هذا قالوا أنها نبوءة .. أي أن الذي رآه قد حدث فعلا .. و أن سفينة هبطت أمامه و نزل منها رواد الفضاء بخوذهم و ملابسهم اللامعة .. و انه قد وصفهم وصفا دقيقا جدا ..
- تمام .. حتى الآن كلامك مضبوط ..

بيانات كتاب

الاسم : الذين عادوا إلى السماء
المؤلف : انيس منصور
الناشر : دار الشروق
عدد الصفحات : 181
الحجم : 2 ميجا
تحميل كتاب الذين عادوا إلى السماء

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق