الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

موسوعة الظلام لـ احمد خالد توفيق

موسوعة الظلام ..نتحدث عن الرعب .. عن المجهول .. عن الجانب المظلم من القمر، والناحية الأخرى من الباب الموصد .. نتحدث عما ينتظرنا في زاوية المنعطف، وعن الذي يقرع جرس الباب بعد منتصف الليل .. نتحدث عن سبب عواء الكلب وانتصاب شعر القط  .

مقدمة


للخوف لذة خاصة اكتشفها الانسان منذ القدم و عرفها جيدا منذ فجر التاريخ .. و جربها على مر العصور .. فهل تساءلت يوما عن سبب حب الناس لركوب القطارات الافعوانية ؟ أو هل تساءلت مرة عن سبب حبك انت لدخول افلام الرعب ؟
أنه الخوف !!
موسوعة الظلام لـ احمد خالد توفيق تلك المتعة الغريبة التي لازال العلماء يتدارسون اسبابها و يبحثون مبرراتها !! البعض ذهب إلى ان الانسان يعشق الخوف بسبب مادة الادرينالين التي يفرزها الجسم عند الشعور بالخوف أو الخطر .. بينما يرى اخرون ان الانسان يعشق تعذيب ذاته بصورة فطرية لذا فهو يعشق الرعب !
و بعيدا عن دراسات العلماء و اقوالهم فإننا نقدم لكم في هذا الكتاب ما حاولنا ان نجعل منه موسوعة متكاملة تحتوي على كل ما يتعلق بهذا العالم الغامض .. عالم الرعب !!
سنوثق حقائقه المرعبة .. قصصه .. افلامه .. كتابه .. و اساطيره الخالدة !
سندخل معا عالم الرعب .. و نجوب الغرف المظلمة من العلم .. في تجربة جديدة على المكتبة العربية .. نتمنى ان تكون ممتعة .. و مفيدة .. و مخيفة !


بيانات الكتاب

الاسم : موسوعة الظلام
المؤلف : د. احمد خالد توفيق م. سند راشد دخيل
عدد الصفحات : 218
الحجم : 28.5 ميجا
تحميل كتاب موسوعة الظلام

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق