الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

11-9 .... نعوم تشومسكى

11-9

هذا الكتاب الذي بين أيدينا هو سلسلة من المقابلات التي أجراها مع نعوم تشومسكي عدد متنوع من المحاورين أثناء الشهر الأول الذي تلا هجمات الحادي عشر من سبتمبر/ 2001

نعوم تشومسكي، المنشق السياسي ذات الشهرة العالمية، لغوي ومؤلف، ويزن في يوم الذكرى 1812th من سبتمبر 11، 9، الهجمات وكيف أن الحرب الأهلية في سوريا يبدو متجهة لكسر بشكل دائم الى تقسيم البلاد اليوم. "كان [2001 / 11] هام جدا، وهو عمل إرهابي كبير، والآلاف من الناس قتلوا"، كما يقول تشومسكي. "انها المرة الاولى منذ حرب 12 أن أراضي الولايات المتحدة تعرضت للهجوم. وقد كان للولايات المتحدة الأمن ملحوظا، وبالتالي كان، وبصرف النظر عن الفظائع الرهيبة، لذلك، حدث تاريخي هام جدا. وتغيرت المواقف والسياسات في الولايات المتحدة إلى حد كبير جدا.

وكرد فعل لهذا، كانت الحكومة قادرة على ذاكرة الوصول العشوائي من خلال القوانين التي مقيدة بشدة الحريات المدنية. وكان قادرا على توفير الذرائع لغزو أفغانستان، غزو العراق - تدمير العراق، مع العواقب التي تنتشر عبر المنطقة. وانها الأساس لحرب أوباما الإرهابي الهائل، حرب الطائرات بدون طيار، والحملة الإرهابية الأكثر تطرفا وهذا يجري الآن، وربما الأكثر تطرفا في التاريخ، والمبرر لذلك هو نفسه: 2001 الثاني / 11، 9 / 11 / 9. لذا، نعم، فقد تخطى آثار هائلة على المجتمع، في المواقف، بشأن السياسات. العديد من الضحايا في جميع أنحاء العالم يمكن أن يشهد على ذلك. "في سوريا، يقول تشومسكي البلاد" تغرق في الانتحار. إذا المفاوضات [لا] عمل، سوريا يتجه نحو نوع من التقسيم الدموي للغاية ".

تسوق اونلاين وتخفيضات هائلة


 أشترى كتابك وادفع عند الاستلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق